مزيكا دي في دي

..::: ღ♥ღ مزيكا دي في دي ღ♥ღ :::..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الى اللقاء حبيبتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الى اللقاء حبيبتي   السبت مارس 01, 2008 12:15 am


انتهى كل شيء

يظل الإنسان سائرا في غيِّه .. ماشيا في طريقه .. مسترسلا في غفلته .. حتى يصطدم بأول جدار من جدران حقيقة الدنيا .. نعم .. جدار صلب يصدم به .. يفيق على إثره من سكرته .. ويصحو من غفلته .. وأنّى له أن يبقى سائرا ..

نعم ..

هكذا كنت .. كحال ذلك الإنسان .. غارق في دنياي .. مسترسل في أحلامي .. كبرت وكبرت أحلامي .. وعرضت آمالي .. فتفاجأت .. بل صفعت .. بل صدمت مبكرا بالجدار .. صحوت على حقيقة الدنيا الزائفة !! .. مالذي حدث .. ؟؟

خطيبتك ترقد في المستشفى للعلاج ..! مالذي حلَّ بها ؟؟ سرطان أصابها وهو في مراحله الأخيرة ؟؟ كيف ؟؟ ما السبب ؟؟ لماذا ؟؟ الآن ؟؟ .. هذا هو قضاء الله .. ! ؟؟ عليك أن تؤمن بقضاء الله وتدعو لها بالشفاء ..

.. نعم .. ستشفى بإذن الله .. !! يا لغفلتي ..!! لكن أنّى للأحلام أن تستمر .. وأنّى للغفلة أن تبقى ! .. ذهبت لاحضر لها بعض الحاجيات........... رن جوالي .........

بسرعة إلحق وودع خطيبتك ؟؟ استغربت .. ظننت أنها ستسافر للعلاج في الخارج ..ومما زاد استغرابي أنه أمر مفاجئ .. حولت وجهتي نحو المستشفى .. دخلت الغرفة ..ألقيت التحية .. يا الله .. كانت بحال غير طبيعية .. مددت يدي .. وإذا بها تقبلها !! لماذا ؟ لا أدري !.. النور يشع من وجهها .. العرق يتصبب من جبهتها .. الأنفاس تتقطع من رئتيها .. كمامة الأوكسجين تضايقها بشكل واضح .. لسانها يتمتم بكلمات توضح مرة وتخفى أخرى ..

والدها ينحني قليلا ويقول لها .. قولي الحمدلله .. فتقول : ال...حم..دلله ، قولي : لا اله إلا الله .. لا ... ال...ه ..إلا .. ال..له .. ، صرخت بغضب شديد : هل تفاول عليها !! فنظر إلي وابستم ابتسامة المشفق ..

ثم .. لا أدري ..الأمر تمَّ في لحظات .. خرج الجميع لبرهة .. بقيت أنا وهي .. .. أنا موجود لا أعرف مالذي يحدث .. أتحسس رأس حبيبتي .. أتفقد نبض يدها .. أقرأ عليها أتأمل لسانها الذي يتمتم بأشياء لم أفهمها بسبب وجود كمامة الأوكسجين .. وإذا برأسها يميل على الوسادة .. !!

؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ ... لا تجيب .. صرخت .. ؟؟؟ ... ؟؟؟ .. ولكنها أيضا لا تجيب .. دخل الجميع .. عرفت أنها قد ماتت .. ولكن لا أريد أن أقتنع .. مسكتها بقوة .. هززتها .. رفعتها أنزلتها .. في محاولة يائسة لرد الروح .. نعم .. نعم .. لرد الروح .. يا لضعف إيماني !! .. ولكنها سكنت .. ماذا يا دكتورة ؟ : ماتت .. قولي غيرها .. ماتت .. .. قل إنا لله وإنا إليه راجعون .. .. والله لم أقوى على ذكرها ..

سألت ؟؟ ماذا ؟ هل انتهى كل شيء ؟ هل انتهت الحياة والسعادة والفرح والسفر والمرض والمعاناة ؟؟ هكذا بكل بساطة ؟؟ كيف يحدث هذا ولا يموت إلا المسنون ..كيف نفارقها ولا يتوفى إلا العجائز !! .. حاول الإجابة .. ولكن لا احد يملك لي اجابة .

ذهبت حبيبتي .. رحلت مهجتي .. نعم .. دفنت.. نزلت الى القبر.. هال التراب على أعز إنسان .. و أوفى صديق .. ما أقساها من لحظات .. .. وأنا من كان ينومها .. ويهدهدها .. ويلاعبها .. ويلاطفها .. ويقسو عليها .. تارة .. ويحنو عليها أخرى .. سمعت صوتها المبحوح بأثر المرض يناديني .. هل ستتركني الليلة وحدي ؟! أنام هنا .. هل ستنام بعيدا عني .. ؟! هل سأنام هنا وحيدة بين التراب ؟! الجو بارد .. وليس لدي ما يغطيني .. الجو ماطر .. وليس لدي ما يحميني ؟؟ !! ...

رحلت مهجتي .. وماتت أرجوحة قلبي .. وتركتني وحيدا .. أقاسي ما أقاسي من ألم فراقها .. هل سأشعر يوما بلذة وهي بعيد عني ؟؟ هل سأهنأ بعيش وهي لا تشاركني ؟؟ هل سأبقى وحيدا دونها ؟؟

ذهب الذين أحبهم فعليك يا دنيا السلام

لا تذكرن العيش لي فالعيش بعدهم حرام

إني رضيع وصالهم والطفل يؤلمه الفطام

حبيبتي .. لن أنساك .. وأقسم على ذلك .. ولتعلمي .. أن قبرك .. هو حديقتي ..ومتنزهي .. ومجلسي .. ولتعلمي أيضا .. أن عزائي الوحيد .. هو موتك على التوحيد .. وأملي بلقاءك في الفردوس الأعلى كبيـــر .. فلا تحزني على الفراق .. ولا تألمي على الوداع ..

حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2428
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الى اللقاء حبيبتي   الإثنين مارس 03, 2008 5:04 pm

شو دعوتك هههههههههه

بشوفك متحطم على الاخر
لالالالالالالالالا انا ما بعرفك هيك

شو بتخلي البنات يئثرو عليك

لا يا صديقي خذ بالك وما تسمح لاي بنت من جنس حواء انها تاثر عليك مهما كان السبب

قلبي معك ههههههههههههههههه

بتمنالك التوفيق

_________________


لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ..... ولا سراة إذا جهالهم سادوا

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت ..... فان تولت فبالأشرار تنقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody.logu2.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى اللقاء حبيبتي   الثلاثاء مارس 11, 2008 1:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى اللقاء حبيبتي   الأحد مارس 16, 2008 4:07 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى اللقاء حبيبتي   الأربعاء مارس 26, 2008 9:12 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الى اللقاء حبيبتي   الجمعة مارس 28, 2008 2:08 am


حبيبتي .. لن أنساك .. وأقسم على ذلك .. ولتعلمي .. أن قبرك .. هو حديقتي ..ومتنزهي .. ومجلسي .. ولتعلمي أيضا .. أن عزائي الوحيد .. هو موتك على التوحيد .. وأملي بلقاءك في الفردوس الأعلى كبيـــر .. فلا تحزني على الفراق .. ولا تألمي على الوداع ..
حسبي الله ونعم الوكيل


لا تأسف على حب عشته حتى ولو اصبح ذكرى ....فبعض الزهور ان جفت وذهب عبيرها ..... لا تنسا بأنها اعطتك شيئا اسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى اللقاء حبيبتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا دي في دي :: ..::: ღ♥ღالمنتديـــات الأدبيــــــة ღ♥ღ :::.. :: ..::: ღ♥ღعيش خواطر وعذب الكلامღ♥ღ :::..-
انتقل الى: