مزيكا دي في دي

..::: ღ♥ღ مزيكا دي في دي ღ♥ღ :::..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   الخميس مارس 06, 2008 4:31 pm

[size=16] كشفت مصادر في حركة حماس الخارجة عن القانون في قطاع غزة عن فضيحة جديدة هزت أواسط الحركة في محافظات جنوب القطاع وتحديدا بخانيونس مشيرة إلى أن أبطال هذه الفضيحة هم قادة في مليشيات كتائب القسام والقوة التنفيذية التي يقودها سعيد صيام وزير الداخلية الحمساوي السابق".

سعيد صيام - مؤسس مليشيا حماس في غزة

المصادر أوضحت " أن القياديين في مليشيات القسام الجناح العسكري لحماس " يوسف عبد الوهاب و وحسام شهوان المعروف باسم (أبو شروق ) اعتقلا من قبل ما يسمى بجهاز الأمن الداخلي التابع لحماس، وتم التحقيق معهما حول بيع عشرين سيارة من سيارات السلطة الوطنية الفلسطينية والتي استولوا عليها أثناء الانقلاب الأسود في حزيران الماضي، مضيفة أن هذه السيارات كانت ملك للأجهزة الأمنية والوزارات المدنية والتي استولت عليها عصابات حماس بعد انقلابها، ثم قام المذكوران عبد الوهاب والذي كان مسئولا عن عصابات القسام في غرب خان يونس وشهوان والذي كان مسئولا عن ما يسمى بالقوة التنفيذية في خان يونس، ببيع حوالي عشرين سيارة لتجار سيارات معروفين ولبعض الأشخاص واستلام الأموال لحسابهم الشخصي بعد أن قاما بتزوير أوراق خاصة بتلك السيارات والإدعاء للمشترين بأنها سيارات خاصة".

وأضافت المصادر " بعد اعتقالهما والتحقيق معهما تم نقل المدعو يوسف عبد الوهاب للعمل في منطقة غزة،ونقل المدعو حسام شهوان للعمل في المنطقة الوسطى، ولكنهم رفضوا عملية النقل واعتكفوا في منازلهم".

جدير بالذكر أن حسام شهوان " أبو شروق " هو ابن عم المدعو إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية.

المصادر كشفت عن فضيحة أخرى تم كشفها في خان يونس حيث تقوم مجموعة من قيادات القسام بالاتجار في المخدرات عبر تهريبها من الأنفاق من الحدود المصرية وتوزيعها على المناطق وعملية التهريب تمت عبر نفق يشرف عليه المدعو محمد أبو النجا وهو خال المدعو أمجد أبو النجا القيادي في القسام".

وأوضحت المصادر أن الحديث يدور عن تهريب أكثر من طن من المخدرات وتوزيعها على تجار المخدرات في مختلف مدن القطاع، وكانت حصة منطقة خان يونس 150 فرش من الحشيش.

وكشفت المصادر عن الأشخاص المسئولون عن هذه التجارة وهم:
• أمجد أبو النجا مسئول كتائب القسام في شرق خان يونس في منطقة معن وكذلك مساعده فؤاد أبو معروف.
• يقوم بالتوزيع المدعو نزار محارب من حي الأمل في خان يونس وهو شخص معروف بأنه من كبار تجار المخدرات ومتعاطي لها.
•يساعده في التوزيع كل من عبد الوهاب أبو طه وشقيقه يحيي أبو طه و طه المصري وهم من أكبر تجار المخدرات في منطقة خان يونس و رفح.

وقالت المصادر " تم كشف عن هذه الفضيحة عندما قام مسئول مكافحة المخدرات في مليشيات حماس في خان يونس المدعو أمين الغلبان بمتابعة موضوع صفقة المخدرات وتتبع آثارها، وبعد إلقاء القبض على المروجين يفاجأ الغلبان بأن شقيقه القيادي في القسام المدعو هاني الغلبان هو الذي يقوم بتزويد التجار بالمخدرات، وعندما سأل أمين الغلبان عن تفاصيل أكثر قيل له بأن العملية ممولة من من قيادات كبيرة في حماس وبتعليمات عليا" مضيفة أن أمين الغلبان قدم استقالته من مكافحة المخدرات واعتكف في منزله".

وأشارت إلى أن القضية أثيرت على أعلى المستويات في قيادة حماس حيث تم فتح تحقيقاً كبيراً أشرف عليه أحد المسئولين وبتعليمات من إسماعيل هنيه شخصياً ، وتم اعتقال عشرات الأشخاص من عناصر القسام والتنفيذية على خلفية سرقه وبيع السيارات والاتجار بالمخدرات والاستيلاء على أراضي وممتلكات عامة وخاصة وما زال الكثير منهم قيد الاعتقال وتم نقل بعضهم من أماكن عملهم لأماكن أخرى.

وأوضحت المصادر أن القضية انكشفت وأحدثت بلبله في صفوف قواعد حماس، مما دعا هنيه أن يصدر تعليمات بلملمة الموضوع وعدم إثارته خاصة وأن التحقيقات والاعترافات أشارت إلى تورط قيادات كبيرة من حماس وعلى رأسها المدعو سعيد صيام وزير داخلية حكومة حماس السابق والذي أشرف بنفسه وتابع عملية إدخال المخدرات وتلقى أموالاً من ناتج بيع سيارات السلطة.

وادعت بعض القيادات من حماس أن عمليات الاعتقال والتنقلات جاءت على خلفية التجاوزات الأخيرة ضد أبناء فتح وذلك للتغطية على تلك الفضائح التي أخذت تعصف بقواعد الحركة.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2428
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   السبت مارس 08, 2008 5:19 am


_________________


لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ..... ولا سراة إذا جهالهم سادوا

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت ..... فان تولت فبالأشرار تنقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody.logu2.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   الثلاثاء مارس 11, 2008 1:45 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   الأحد مارس 23, 2008 2:16 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   الأربعاء مارس 26, 2008 9:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!   الأربعاء أبريل 02, 2008 2:08 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحد أبطالها الشيخ سعيد صيام : مشيخة حماس بغزة أمراء حرب ومافيا مخدرات وسرقة سيارات بأيدي متوضئة ؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا دي في دي :: ..::: ღ♥ღ المنتديـــات الفلسطينيةღ♥ღ :::.. :: ..::: ღ♥ღ عيش التطور الفلسطيني والسياسيღ♥ღ :::..-
انتقل الى: