مزيكا دي في دي

..::: ღ♥ღ مزيكا دي في دي ღ♥ღ :::..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام   الثلاثاء مارس 25, 2008 2:03 am

قال ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ' ان إعلان صنعاء ولد ميتاً لأن المنظمة لا تريد دعوة الحوار من أجل الحوار لأن من شأن ذلك أن يقود إلى دوامة تمترس كل طرف من الأطراف عند مواقفه وسيقود إلى تخليد الانقلاب في غزة والى إبقاء الوضع القائم على ما هو عليه،وسيقود إلى حوار وراء حوار في دائرة مفرغة وبدون أية نتيجة.

وأوضح عبد ربه أن المطلوب ليس حواراً حول البنود الواردة في المبادرة اليمنية لأن الحوار حول كل بند منها قد يستغرق سنوات من الحوار بلا طائل وإنما المطلوب هو تنفيذ للمبادرة

وقال أمين سر اللجنة التنفيذية في تصريحات صحفية ' ان الخروج من الأزمة القائمة يتلخص في ان تعلن حماس قبول تنفيذ المبادرة اليمنية والجلوس لبحث التفاصيل المتعلقة بالتنفيذ '.

وأشار ان مضمون المبادرة هو العودة عن الانقلاب،وهذا يعني التخلي عن كل الإجراءات التي قام بها الانقلابيون لمحاولة تكريس انفصال غزة عن الضفة الغربية .

وأضاف ' ان الانقلابيين حتى يوم أمس يقومون بالاستيلاء على مؤسسات جديدة للسلطة صحية وتعليمية واجتماعية ويرفضون عناصر من حماس على راس هذه المؤسسات وهم يقولون إنهم يريدون الحوار '.

وقال عبد ربه ' ان ما حصل في صنعاء بالتالي لا يشكل بداية جدية لحل الأزمة والخروج منها وإنما كان محاولة للأسف لن تثمر ولن تقود إلى أية نتائج '.

وشدد على ان إذا كان للجهود أن تثمر فعلى حماس إن تقبل بالمبادرة اليمنية ثم الانتقال إلى تنفيذ عناصرها المتمثلة في قبول التزامات م.ت.ف والدعوة إلى انتخابات مبكرة وتشكيل حكومة انتقالية إلى حين إجراء الانتخابات.

وحذر عبد ربه من عملية خداع قد يقع فيها الشعب الفلسطيني بالتوهم ان هناك انفراج قد حصل في صنعاء وقال ' لم يحصل حل ولم يحصل انفراج،وما حصل هو اتفاق غامض على أمور يفسرها كل طرف على هواه بمعنى إننا دخلنا من الدلف إلى المزراب '.

وقال ' ان القيادة الفلسطينية ترغب في اتفاق واضح يؤدي إلى نتائج وليس اتفاقا على غش،فتكون هناك كوارث للشعب الفلسطيني '.

وأكد عبد ربه إن التوقيع على 'الإعلان' ليس ملزما لمنظمة التحرير الفلسطينية وليس لحركة فتح فقد أصر الرئيس أبو مازن ان يصدر تصريح واضح من خلال نبيل أبو ردينة باعتباره ممثلا للرئاسة الفلسطينية التي تجمع بين قيادة فتح وقيادة م.ت.ف وقيادة السلطة الوطنية وقال فيه بشكل واضح جدا ' إننا نريد اتفاقا للتنفيذ وليس اتفاقا للحوار '.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2428
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام   الأربعاء مارس 26, 2008 7:16 pm


_________________


لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ..... ولا سراة إذا جهالهم سادوا

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت ..... فان تولت فبالأشرار تنقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody.logu2.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام   الثلاثاء أبريل 01, 2008 1:06 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام   الثلاثاء أبريل 01, 2008 11:13 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدربه:إعلان صنعاء ولد ميتا وسيخلد الانقلاب وحوار كل بند سيستغرق أعوام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا دي في دي :: ..::: ღ♥ღ المنتديـــات الفلسطينيةღ♥ღ :::.. :: ..::: ღ♥ღعيش الاحداث والاخبار العاجلةღ♥ღ :::..-
انتقل الى: