مزيكا دي في دي

..::: ღ♥ღ مزيكا دي في دي ღ♥ღ :::..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2428
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين   الإثنين مارس 31, 2008 1:59 pm

- قالت مصادر في جامعة الأزهر وشهود عيان في مدينة غزة " أن عدد من الطالبات والطلاب من الجامعة أصيبوا بجراح مختلفة واختطف آخرون لم يعرف مصير بعضهم عقب اقتحام مليشيات حماس الخارجة عن القانون لحرم الجامعة في غزة صباح اليوم الاثنين ".

وأكد شهود عيان لوكالة فلسطين برس للأنباء " أن عشرة طلاب وطالبات على الأقل أصيبوا بجراح مختلفة فيما اختطف عدد آخر منهم على يد مليشيات حماس مشيرين إلى أن الطالبة رنا رضوان تم الاعتداء عليها داخل حرم الجامعة بضربها على رأسها وتم نقلها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج وأثناء مكوثها في المستشفى اقتحمت مليشيات حماس الغرفة الطبية المتواجدة فيها واختطفتها إلى مكان مجهول وتم الاعتداء عليها بالضرب وسكب مادة " الكلور " في فمها وبعد الإفراج عنها توجه ذويها لعلاجها في مستشفى الشفاء ولكنهم فوجئوا برفض معالجة ابنتهم من قبل الأطباء المتواجدين في المستشفى بتعليمات من مليشيات حماس التي تسيطر على المستشفى وعمدت لطرد كل من هو غير حمساوي من العاملين فيه".

وقالت مصادر بجماعة الأزهر "لفلسطين برس" أن مليشيات حماس أثناء اقتحامهم للجامعة عمدوا على رش الطالبات في الجامعة بسائل شطة حارق حيث أصيب عدد منهن بجراح وحروق في أوجهن وتوجهت إحداهن للعلاج في مستشفى الشفاء وعمل صورة أشعة ولكن تم اختطافها من داخل غرفة الأشعة على يد مليشيات حماس وهي الطالبة ريهام أبو الروس ولم يعرف مصيرها ".

وأكدت المصادر " أنه تم الاعتداء أيضا على الدكتور جبر الداعور بالضرب المبرح وعلى عدد من الأساتذة الذين تم إخراجهم في بداية اليوم الدراسي خارجة الجامعة بالقوة بعد الاعتداء عليهم مشيرة إلى أنه سبق عملية الاقتحام انتشار مكثف لهذه المليشيات في الشوارع المحيطة بالجامعة ونشر عدد كبير من القناصة على أسطح العمارات المحيطة بها ".

الداعور: تم الاعتداء على المدرسين والطلبة
...............................................
الدكتور جبر الداعور نائب رئيس جامعة الأزهر بغزة أكد "أن عصابات الكتلة الإسلامية قامت باقتحام حرم الجامعة بمساندة عناصر تابعة لميليشيات حماس الانقلابية ".

وقال الداعور"انه في ساعات الصباح اقتحم طلاب الكتلة الإسلامية وعناصر تابعة لميليشيات حماس حرم الجامعة, وتم احتجاز أفراد امن الجامعة والاستيلاء على أجهزتهم النقالة, ثم دخلوا إلى مباني الجامعة وعلقوا الرايات الخضراء على المباني "في دلالة على ما يظنون أنه انتصار وتحرير لجامعة الأزهر من الاحتلال ".

وأضاف الداعور " أن عناصر الكتلة المدعومة بمليشيات حماس قاموا بنصب منصة للاحتفال بذكرى استشهاد احمد ياسين بقوة السلاح داخل حرم الجامعة ".

وأكد الداعور " انه تم الاعتداء على أساتذة الجامعة والطلبة وطردهم من الجامعة,الأمر الذي أدى إلى إصابة عدد من الطلبة اثر الاعتداء عليهم بالعصي والهراوات واستعمال الغاز ".

وأكد الداعور تعليق الدراسة اليوم في جامعة الأزهر, قائلا " سوف يعقد اجتماع لمجلس الجامعة لاتخاذ القرارات اللازمة ".

أسماء قادة الاقتحام لجامعة الأزهر
....................................
مصادر خاصة بفلسطين برس كشفت أن قائد المجموعة المسلحة من مليشيات حماس والذي قاد الهجوم على جامعة الأزهر هو القاتل حبيب عبد العزيز الوحيدي قائد مليشيات القسام في منطقة تل الهوا غرب غزة بالإضافة إلى المدعو هشام أبو عودة قائد مليشيات التنفيذية والمدعو شادي رجب مسؤول الكتلة الإسلامية التابعة لحماس في جامعة الأزهر بالإضافة إلى المدعو محمد العامودي".

وأضافت المصادر "أنه صاحب عملية الاقتحام تخريب واسع في مبنى الجامعة الرئيسي حيث تم تمزيق صور الشهيد أبو عمار وشهداء حركة فتح والجهاد الإسلامي وتمزيق بوسترات مناصرة للرسول عليه الصلاة والسلام واستبدالها بصور وبوسترات لقادة حماس وتعليق الرايات الخضراء "رايات حماس" على مباني الجامعة ".

وأوضحت إلى أن هذه المليشيات عقب عملية الاقتحام انتشرت في محيط الجامعة تحمل الأسلحة والمسدسات وقنابل الغاز ومنعت الطلبة والطالبات من الدخول للجامعة إلا بإخضاعهم لعمليات تفتيش دقيقة وقاموا بالاعتداء على الموظفين وأمن الجامعة وعلى الطلبة والطالبات بالضرب المبرح والألفاظ النابية والمشينة".

وقال شهود عيان من الجامعة " أنهم شاهدو عملية اعتداء على طالبتين داخل الجامعة حيث تم إدخالهن بالقوة إلى احد الغرف وكيل الشتائم والضرب عليهن ولم يستطيع أحد التدخل لإنقاذهن حيث تم سرقة هواتفهن النقالة ونقلن إلى المستشفى بعد أن غبن عن الوعي من شدة الضرب".

وحسب رواية الشهود " أن ثلاثة فتيات أخريات ضربن بشكل وحشى حتى سقط الحجاب من على رأس إحداهن ليتم بعد ذلك الاعتداء على رئاسة الجامعة وإجبارهم بالعودة إلى مكاتبهم تحت تهديد السلاح ".

وقال الشهود انه تم الاعتداء أيضا على رئيس أمن الجامعة باسل حلس حيث نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج من ضربة في رأسه والاعتداء على عميد شؤون الطلبة علي النجار بألفاظ نابية وبذيئة ".

وأكد الشهود أن عدد كبير من المهاجمين على الجامعة هم طلبة من الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية المجاورة للأزهر ".

كتلة فتح تدين بشدة الاعتداء
..............................
من جانبها أدانت كتلة فتح البرلمانية الاعتداء التي تعرضت له جامعة الأزهر بمدينة غزة من قبل أفراد من حركة حماس ومليشيات القوة التنفيذية صباح اليوم.

واعتبرت الكتلة خلال زيارة تضامنية قام بها عدد من أعضائها إلى الجامعة الاعتداء بأنه انتهاك وسابقة خطيرة جدا ضد المؤسسات التعليمية.

وحذر وفد الكتلة من مغبة استمرار مليشيات بالاعتداء على حرمة الجامعة والاعتداء على الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة، داعيا إلى لجم التصرفات غير المسؤولة ومنع تخريب المسيرة التعليمية.

واستهجن وفد الكتلة الذي اجتمع مع إدارة الجامعة الاعتداء على الجامعة التي تضم نحو عشرين ألف طالب.وعبرت الكتلة عن تخوفها من أن يكون هذا الاعتداء مقدمة لاعتداءات أخرى.

وضم وفد الكتلة كل من النائب الدكتور فيصل أبو شهلا والنائب إبراهيم المصدر والنائب عبد الحميد العيلة والنائب نجاة الاسطل، حيث قام الوفد بجولة تفقدية في الجامعة اطلع خلالها على ما حصل من انتهاكات ضد المؤسسة التعليمية.

ويشار إلى أن مليشيات حماس كانت قد اقتحمت قبل أيام كلية العلوم والتكنولوجيا بمدينة خانيونس واعتدت على الطلاب والطلبة فيها وطردت جميع العاملين فيها بما فيهم عميد الكلية ونصبت عدد من أزلامها وعناصرها لإدارة والعمل في الكلية بقوة السلاح فيما أعلن مجلس الكلية والشبيبة الفتحاوية عن استمرار التعليق في الكلية محملين حماس ومليشياتها مسؤولية ضياع المستقبل التعليمي والعام الدراسي على الطلبة".

_________________


لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ..... ولا سراة إذا جهالهم سادوا

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت ..... فان تولت فبالأشرار تنقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody.logu2.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين   الثلاثاء أبريل 01, 2008 1:08 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين   الثلاثاء أبريل 01, 2008 11:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2428
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين   الأربعاء أبريل 02, 2008 12:49 am


_________________


لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ..... ولا سراة إذا جهالهم سادوا

تهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت ..... فان تولت فبالأشرار تنقاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody.logu2.com
 
حماس تقتحم الأزهر بغزة وتختطف طالبات ورشهن بمواد حارقة وضرب مدرسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا دي في دي :: ..::: ღ♥ღ المنتديـــات الفلسطينيةღ♥ღ :::.. :: ..::: ღ♥ღعيش الاحداث والاخبار العاجلةღ♥ღ :::..-
انتقل الى: